مراکز تصدیر الجلد الحذاء

مراكز تصدير مراکز تصدیر جلد حذاء هذا المنتج مع أفضل نوعية وأرخص الأسعار. كما ازدهرت تصديرات الجلود على مدى السنوات القليلة الماضية. في الواقع، يمكن القول أن هذا المنتج قد اكتسب شعبية بين الناس في بلدان أخرى أيضا.

مراکز تصدیر الجلد الحذاء

مقدمة عن الدباغة الجلود الأحذیة

مقدمة عن الدباغة الجلود الأحذیة الغرض من دباغة الجلود الأحذیة ، كما ذكر أعلاه، خلال عملية دباغة الجلد الخام يتم تحويلها إلى جلد، وهناك طرق مختلفة تعتمد على ليونة ومرونة وحزم الجلد، وإجراء تغييرات، فإنها تزيد من متانة ومقاومة الجلد، فضلا عن عدم القابلية للاختناق والمرونة.

الهدف من الدباغة هو منع جفاف وهشاشة الجلد والحفاظ على نعومة ومرونة الجلد بعد إزالة الماء. يتكون جلد الحيوان من أنسجة البروتين التي تحاول خلال عملية الدباغة منع تجفيف خيوط البروتين والحفاظ على مرونة الجلد. الدباغة تسبب الجلد لتحمل الغنائم والضرر. الدباغة يزيد بشكل كبير من مقاومة درجة الحرارة. يتم سقي الجلد غير المدبوغة في 62 درجة مئوية والتجاعيد.

تتضمن عملية الدباغة عدة خطوات يجب معالجتها بواسطة الجلد ، وهو ما هو موضح في الثلاثي.

تجفيف وتمليح الجلد: بعد فصل الجلد عن جسم الحيوان عن طريق تجفيف وتمليح الجلد للمدباغة. ويتم ذلك باستخدام الملح الجاف، محلول ملحي أو نقع في محلول الملح، ومن ثم التجفيف في الهواء الطلق وأثناء الهواء الساخن.

إزالة الإضافات الجلدية: في هذه المرحلة، تتم إزالة الأجزاء الزائدة من الجلد التي تترك وراءها عند إزالتها من جسم الحيوان وليس لها أي استخدام أو قيمة في عملية الجلد وإزالتها.

النقع: في هذه المرحلة، للقضاء على مواد النفايات القابلة للذوبان على الجلد، نقعها في الماء وإضافة بعض المواد الكيميائية إلى الماء لإذابة مواد النفايات في الماء وامتصاص ألياف الماء وتصبح طبيعية.

الجلد، وقف التشغيل: عادة ما ترتبط الجلود ببعض الدهون واللحوم الزائدة، في الواقع، البروتينات غير الليفية على الجانب الداخلي واللحمي من الجلد التي تحتاج إلى إزالتها من سطح الجلد، لذلك يتم وضع الجلد في محلول من عصير الجير ويضيف كبريتيد الصوديوم، ويرافق كل جزيء كبريتيد الصوديوم جزيء الماء بعض الدهون الزائدة واللحوم التي يجب أن تستنفد من قبل الجهاز. بكرات، واحدة معدنية ومثدد والمطاط الأخرى شكلت لإزالتها.

الفسيفساء والجير الجلدي: بعد عمليات الجلد، يجب إزالة الشعر والصوف والبروتينات غير الليفية من سطح الغطاء. يخلق الصوف أو الشعر المتحلل جزيء كبريتيد الهيدروجين الصوديوم الذي يسرع ابتلاع الصوف والشعر ، وفي معظم الحالات يتم تنفيذ الفسيفساء من خلال آلات الآلات. بعد إزالة الشعر ، سيتم تدمير الأنسجة الملونة في الجلد.

تحمض الجلد: في هذه المرحلة ، يتم وضع الجلد في محلول حمضي يحتوي على الملح بسبب خصائص ناز التي تمنع تورم الألياف. إذا تم اختراق محلول حمض في ألياف الجلد إلى حد مشبع، يتم تنعيم ألياف الجلد ويصبح سطح الجلد على نحو سلس ويصبح الجلد شبه المدبوغة.

موزعون المباشرون الجلد الحذاء

موزعون المباشرون  الجلد الحذاء يحاول موزعون الجلد الحذاء هذا المنتج بأعلى جودة وبثمن الإنتاج. يمكن للعميل طلب هذا المنتج من هؤلاء الموزعين بأفضل جودة وأرخص سعر عبر الإنترنت وتسليمه بشروط معقولة للغاية وبأقل التكاليف. هؤلاء الموزعين إرسال هذا المنتج إلى جميع أنحاء البلاد مع الظروف المناسبة. سعر هذا الجلد هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها العالية ويمكن شراؤها للجميع.

.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا