مراکز بیع الحذاء الجلدي التقليدي

حذاء جلدي تقليدي متنوع. لا يوجد أحد لا يحب زوجًا رائعًا من الأحذية عالية الجودة ، وخاصة الأحذية الجلدية الرائعة. تسوق لعائلتك وأصدقائك من مجموعة متنوعة من الأحذية المصنوعة يدويًا ببضع نقرات. يمكنك شراء أحذية جلدية أنيقة للرجال والنساء في مكان واحد. يمكننا أن نؤكد لك أنك ستجد أحذيتنا تتناسب مع كل شخصية وأسلوب!

مراکز بیع  الحذاء الجلدي التقليدي

ألوان المتنوعة من الأحذیة التقلیدیة

ألوان المتنوعة من الأحذیة التقلیدیة ألوان الأحذیة التقلیدیة متنوع. أفضل ألوان الأحذية لفصل الخريف حذاء بيج. ليس سراً أن درجات البيج كانت مفضلة في الخريف لسنوات ، وهذا العام لا يختلف. … أحذية جريئة وزرقاء. … حذاء رمادي. … أحذية حليب اللوز أو دقيق الشوفان. … حذاء اسود. … حذاء الكرفس الأخضر. … أحذية النبيذ الأحمر. … أحذية كناري صفراء ما لون الأحذية مع كل شيء؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته الأساسيات: الأسود والبيج والرمادي. … حذاء أحمر لموسيقى البوب ​​المشاكسة. … الأحذية الزرقاء تدلي ببيان. … حذاء برتقالي لإحساس عتيق. … حذاء ذهبي لذوق معدني. … حذاء أصفر لبوب نابض بالحياة. … حذاء أخضر لمظهر ترابي أو عصري. تعتبر الأقدام ذات أهمية ثقافية في الهند ، ويمكن قياس أهميتها من خلال الإشارات التي لا حصر لها إلى قوة القدمين في كل الأدب الهندي الديني والرومانسي. من كلمة “Pada” (قدم) التي تمثل عالم ما وراء السماء في الكتاب المقدس الهندوسي Rigveda إلى “Padukas” الذهبية الموقرة للورد رام وبوذا المقدس ؛ يمكن تمييز تراث الأحذية في الهند عن طريق الإشارة إليه في العديد من النصوص الجاينية والبوذية والهندوسية. تشتهر الهند بكونها بلد الحرفيين المتميزين ، بسبب حرفتها التقليدية في صناعة الأحذية. Padukas هي صنادل قديمة من الهند والتي عند ترجمتها إلى الإنجليزية ، تعني على وجه التحديد “آثار أقدام الآلهة”. في العصر الذهبي ، تم تزيين بادوكا من قبل القديسين البوذيين والهندوس والجاين. وكلما كانت البادوكا أكثر تفصيلاً ، ارتفعت مكانة مرتديها ، ولهذا السبب كان بعضها مصنوعًا من الفضة والعاج بزخارف معقدة. في العصور القديمة ، كانت Mojaris (المعروفة أيضًا باسم Khussas) هي بيان النمط الأساسي لكريم دي لا كريم للمجتمع – Nawabs و Maharajas و Zamindars. يُعرف باسم Mojaris على أنه البديل اللامع لشقق الباليه ، التي تنحدر من ولاية راجاستان ، وقد صُنعت بشكل أساسي في مدينة جودبور الزرقاء ، والمدينة الوردية جايبور والبنجاب. في وقت نشأتها ، كانت موجاري تصنع باستخدام خيوط من الذهب الخالص والفضة وتزين باللآلئ النادرة والجواهر الثمينة خاصة للملوك الملكيين والملكات. كما تم تصوير القادة السيخ البارزين رانجيت وشير سينغ في لوحات مصغرة يرتدون khussas (المعروف باسم “Jodhpuri” في مجتمع السيخ).

منتجی و مصنعي الحذاء الجلدي التقليدي

منتجی و مصنعي الحذاء الجلدي التقليدي منتجی الحذاء التقليدي متنوع. 13 من أفضل صانعي الأحذية والعلامات التجارية في العالم جون لوب. من المحتمل أن يكون صانع الأحذية الأكثر شهرة في هذه القائمة ، أسس جون لوب شركته للأحذية المصممة حسب الطلب في عام 1866 ، بعد أن كان يعمل في هذا المجال منذ عام 1849. … جورج كليفيرلي. … كارمينا. … أندرو ماكدونالد. … كروكيت آند جونز. … إدوارد جرين. … جي إم ويستون. … بوكانان مفصل. أكبر 10 شركات أحذية في العالم في عام 2020 نايك. … شركة اديداس. … الرصيد الجديد. … اسيكس. … كيرينغ (بوما) … سكيتشرز. … فيلا. … باتا. صانع الأحذية هو صانع أحذية يصنع أحذية جديدة من الجلد الجديد. يمكن أن تتناقض تجارة الحبل مع تجارة الإسكافي ، وفقًا لتقليد في بريطانيا يقيد الإسكافيون بإصلاح الأحذية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا