بیع و شراء النعال الجلد الطبيعي

يتم شراء وبيع نعال جلد طبيعي في الأسواق العالمية بأفضل الأسعار. ارتداء النعال الجلدية خاصة بالنسبة للرجال يجعل نوعها جميلاً وأنيقًا ويجذب الكثير من الاهتمام. أيضًا ، بسبب الاستهلاك المنخفض للأحذية الزلقة واستخدام النعال الرقيقة والخفيفة في إنتاجها ، تصبح النعال أخف وزناً. السبب الرئيسي لشراء هذه المنتجات ، وخاصة للرجال ، هو قلة تعرق القدم في الموسم الحار. تعد قابلية التعديل ميزة مهمة يمكن أن تكون مفيدة جدًا للنعال الجلدية. من خلال النظر في العناصر المذكورة هنا ، سيكون من الممكن لك شراء نعال جلدية جيدة.

بیع و شراء النعال الجلد الطبيعي

إستخدام الجلود الطبیعیة لصنع النعال

إستخدام الجلود الطبیعیة لصنع النعال يتم استخدام إستخدام الجلود الطبیعیة لصنع النعال من قبل كبار المصنعين. في صناعة النعال الجلدية ، يتم تصنيع الجزء العلوي والنعل والبطانة ونعل الحذاء من أنواع مختلفة من الجلد الطبيعي.الجزء العلوي والنعل مصنوعان من جلد البقر الفاتح بسماكة 1/4 إلى 1/6 ملم والنعل مصنوع من الجلد الثقيل وينتج الجاموس بسمك حوالي 6 ملم. يستخدم جلد البقر الثقيل بسمك حوالي 2 إلى 3 مم لتحضير نعل النعال.

فيما يتعلق بالمعدات وخطوط الإنتاج ، يمكن تصميم النعال الجلدية بالكامل بحيث تكون مصنوعة يدويًا بالكامل وتصنع آليًا بالكامل. اليوم ، يتم إنتاج النعال الجلدية بالكامل في إيران بشكل أساسي في شكل ورش عمل ووحدات صغيرة جدًا ، ويتم إنتاج هذه الأحذية صناعيًا فقط في عدد محدود من الشركات.

من الناحية العملية ، نظرًا لأن وحدات إنتاج الأحذية أصبحت أكبر ، فإن استخدام الآلات يحل محل استخدام الطرق اليدوية. في جميع وحدات الماكينة ، تخلق مشكلات مثل الحاجة إلى استخدام الخبرة الفنية وتدريب الموظفين وارتفاع التكاليف مشكلات. لذلك ، يجب توخي الحذر الشديد في تحديد درجة أتمتة الأجهزة. في الطرق اليدوية ، يتم تقليل عدد محطات العمل والعمليات على الحذاء. مع أتمتة خط الإنتاج ، سيزداد عدد هذه المحطات. على سبيل المثال ، يتطلب تنفيذ خطوات التشكيل والنتف والخدش والكعب والمعانقة بالطريقة التلقائية خمس محطات عمل وآلات مختلفة ، بينما تتم جميع هذه العمليات يدويًا في جهاز واحد. هذه المنتجات ، مع الحفاظ على برودة قدميك ، هي واقي جيد لقدميك. تتميز هذه الأنواع من الصنادل بنمط خفيف ومظهر أنيق.

معامل المنتجة النعال الجلد الطبيعي

معامل المنتجة  النعال الجلد الطبيعي تنتج معامل النعال الطبيعي أفضل المنتجات بأفضل سعر وجودة. إحدى السلع العصرية في متاجر الأحذية والصنادل هي النعال الجلدية. تحظى هذه المنتجات بالكثير من المعجبين ، خاصة في فصل الصيف ، نظرًا لبرودة خاماتها وطبيعتها. لشرائه بكميات كبيرة وجزئيًا ، ما عليك سوى زيارة المتاجر عبر الإنترنت. ميزة هذا النوع من الشراء هي سهولة الوصول إلى جميع ماركات النعال الجلدية الموجودة في السوق ومعرفة أسعارها.

يتزايد اهتمام الناس بالتسوق عبر الإنترنت يومًا بعد يوم. يحاول أصحاب الصناعة إرضاء عملائهم من خلال تقديم منتجاتهم عبر الإنترنت. يتم تقديم مبيعات عبر الإنترنت لهذا المنتج بجودة من الدرجة الأولى على موقعنا. بدأت العديد من مراكز التصنيع في تقديم منتجاتها عبر الإنترنت في المتاجر عبر الإنترنت. يمكنك طلب هذا المنتج من موقعنا بخصم خاص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا