بیع و شراء الحذاء الجلد الجمل بالجملة

مهر هو فريق شاب وحيوي وديناميكي يستخدم كل إمكانياته لتقديم أفضل المنتجات الجلدية مثل حذاء جلد جمل والحقائب والاكسسوارات لعملائها بكميات كبيرة وبشكل فردي. يحاول قادر مهر دائمًا المشاركة في الدورات التدريبية وتعلم المبادئ الأساسية ومن ثم مهن صناعة الجلود ، مع مراعاة أذواق واحتياجات عملائنا الكرام لخلق تجارب خدمة مختلفة ، نحاول دائمًا أن نعيش دائمًا في خير و لحظات صافية من الحياة ، لأكون معك.

بیع و شراء الحذاء الجلد الجمل بالجملة

قوة وجمال جلد الإبل

قوة وجمال جلد الإبل

من أهم نقاط قوة جلد الإبل ، حيث تصل ألياف هذا الجلد إلى عشر مرات أكثر من جلد البقر ، وبالتالي فهو أكثر متانة. نعومة جلد الجمل أكبر بشكل لا يصدق من جلد البقر.يستخدم جلد الجمل في منتجات مثل المحافظ وحقائب الكتف وحقائب اليد والحقائب المكتبية وبالطبع الأحذية بسبب قوتها الخاصة وجمالها. يمتلك جلد الإبل قدرة فريدة على جميع أنواع المنتجات ، وقد أدى ذلك إلى التوسع المتزايد في منتجات جلد الإبل في جميع المجالات.لا تؤثر التغييرات في صناعة الأزياء والملابس على سمعة المنتجات الجلدية وتفردها ، ويحتل الجلد دائمًا المرتبة الأولى في طلب المستهلك. لهذا السبب ، يتزايد استخدام المنتجات الجلدية في مختلف المنتجات كل يوم ، وستكون متانة الجلد وجودته مهمين للغاية. عندما يتم تسويق منتج مصنوع من جلد الإبل ، فإن عمره وجاذبيته سيكونان بلا شك عظيمين لدرجة تشجيع المشتري على شراء المزيد من منتجات جلد الإبل.

أنت لم تكرر الدور،على عكس الجلود الأخرى ، لا يتكرر تصميم جلود الإبل ودورها. في التصميمات الكلاسيكية لهذا الجلد ، فإن الخطوط الموجودة بشكل طبيعي على سطح الجلد تضيف إلى جماله بطريقة مختلفة تمامًا ، وبمرور الوقت ، لا يصبح المنتج المخيط من جلد الجمل قديمًا. بالإضافة إلى كونه شديد التحمل ، فإنه يمنحك إحساسًا كلاسيكيًا أكثر. هذه الميزة ملحوظة تمامًا في الحقائب اليومية ، مثل المحافظ أو المحافظ.

على الرغم من أن اللون الرئيسي لجلد الإبل هو دائمًا نفس اللون البني المعتاد والأنيق مع قليل من الظلام والضوء ، إلا أن صناعة الجلود تمكنت من استخدام تقنيات التنقية والدباغة المتقدمة دون تغيير جودة ومتانة هذا الجلد – تجهيز جلد الجمل لمن يهتم بهذا الجلد بألوان وتصميمات مختلفة.

شرکات تصدیر الحذاء الجلد الجمل

شرکات تصدیر الحذاء الجلد الجمل ثق بالمنتجات الإيرانية المصنوعة من جلد الإبل!

من حيث السعر ، لا يختلف جلد الإبل عن الجلود الأخرى ، لكنه يجذب العديد من العملاء في سوق تصدیر الحذاء الجمل . يشتهر جلد الإبل الإيراني بجودته العالية كما أن المنتجات الجلدية الإيرانية ذات جودة عالية جدًا.بعض المتحمسين للجلد الطبيعي ، عند مواجهة جلد الجمل ، لا يعرفون ما إذا كان يمكن الوثوق به مقابل الجلود المستوردة: الإجابة هي نعم دائمًا. يعتقد الخبراء في صناعة الجلود في إيران أن جلد الإبل المنتج في إيران من حيث الجودة يمكن أن ينافس حتى المنتجات الجلدية التي تنتمي إلى العلامات التجارية الإيطالية ، وفي الوقت نفسه ، يتمتع بسعر معقول للغاية ، وهي ميزة كبيرة للعملاء.مهر چرم شرکت تصدیر الحذاء الجلد الجمل . هي إحدى الشركات المنتجة والمصدرة للحقائب والأحذية الجلدية للإبل والتي يمكن أن تستقبل العملاء الأعزاء وتقدم منتجاتها بأفضل جودة وأقل سعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا