.إستیراد و تصدیر الاحذيه الجلد البناتی

احذيه جلد بناتی متنوع. في عام 2020 ، كانت الولايات المتحدة أكبر مستورد إلى حد بعيد ، حيث تم استيراد ما يقرب من 1.8 مليار زوج من الأحذية. في المقابل ، استوردت ألمانيا التي احتلت المرتبة الثانية حوالي 635 مليون زوج من الأحذية. في عام 2019 ، تشمل البلدان الشريكة الرئيسية التي تستورد الهند منها الأحذية الصين وفيتنام وهونغ كونغ والصين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة.

.إستیراد و تصدیر الاحذيه الجلد البناتی

المودیلات الحدیثة و الجدیدة لأحذیة الجلدية البناتی

المودیلات الحدیثة و الجدیدة لأحذیة الجلدية البناتی مودیلات الأحذیة البنتاتی متنوع. 7 اتجاهات للأحذية بدأت في عام 2020 صندل جلدي بحزام خلفي مزين بسلسلة. بورتي وباير. … بوتي سلسلة بوسينا. شوتز. … 2 سلاسل مضخات. تمارا ميلون. … حذاء لوفر مصنوع من الجلد من برادا. برادا. … Nono Loafer في جلد العجل بتأثير التمساح. نومسي. … المتسكعون زين ليوبارد. غوتشي. … بوت للركبة شمواه برتقالي. … الجوارب السماء الزرقاء هايلاند. Kickers Kick Lo حذاء مدرسي من الجلد الأسود. … حذاء للجنسين من اندر ارمر. … اختبرنا: كلاركس سكوتر تشغيل طفل. … Start-Rite Tailor حذاء مدرسي برباط للأولاد من الجلد الأسود. … حذاء تروكس للأولاد أسود سهل الربط. … الدكتور. … كيكرز تروكا منتصف جونيور. … حذاء كلاركس سكالا برايت يوث. صيحات الكعب في صيف 2020 ستأخذك بمظهر الطقس الدافئ إلى آفاق جديدة كعوب هريرة. قم بالتمرير لرؤية المزيد من الصور. 1 من 22. … المنصات. 4 من 22. إيماكستري. … ماري جينس. 7 من 22. شترستوك. … مربع اصبع القدم. 10 من 22. ديفيد فيشر / شاترستوك. … الكعوب Strappy. 13 من 22. إيماكستري. … أحذية بكعب. 16 من 22. إيماكستري. … المتسكعون. 19 من 22. أكثر أنواع الجلود شيوعًا هي الجلد المصبوغ الأملس (طلاء الموثق الصبغي على جانب الحبوب) ، والجلود الأنيلين (جلد جانبي محبب مفتوح المسام) ، والجلود المشمع أو المصبوغ بالزيت ، والجلد المدبوغ و nubuck. 10 صيحات مذهلة لأحذية 2021 التي ميزت العام سلاسل سميكة. سلسلة XO. … سلاسل سميكة. صندل بسلسلة. … شبشب بوسادة. ستيلا مكارتني. … شبشب بوسادة. صندل دونا. … المتسكعون. لوفرز لورز. … المتسكعون. المتسكعون كتلة اللون للمرأة. … صنادل سوبر سترابي. صندل فين من الساتان ورباط حول الكاحل. … صنادل سوبر سترابي. أفضل ألوان الأحذية لخريف وشتاء 2020 حذاء بيج. ليس سراً أن درجات البيج كانت مفضلة في الخريف لسنوات ، وهذا العام لا يختلف. … أحذية جريئة وزرقاء. … حذاء رمادي. … أحذية حليب اللوز أو دقيق الشوفان. … حذاء اسود. … حذاء الكرفس الأخضر. … أحذية النبيذ الأحمر. … أحذية كناري صفراء. أفضل حذاء للمدرسة في 2021-2022 نايك اير فورس 1. احصل على مظهر مبدع مع حذاء نايك اير فورس 1 الرياضي. … الهواء الاردن 1 ميد. يجمع حذاء Air Jordan 1 Mid بين المظهر العصري والإلهام الكلاسيكي. … نايك اير ماكس 270. … نايك بليزر ميد. … adidas Ultraboost DNA. … عربات أولد سكول. … اديداس ان ام دي. … كروكس.

معدل الشراء الاحذيه الجلد البناتی

معدل الشراء الاحذيه الجلد البناتی شراء الاحذيه البناتی متنوع. أنواع الجلود الطبيعية في صناعة الأحذية الجلدية الطبيعية كما يتم تصنيف الجلد الطبيعي وفقًا لنموذج الحذاء وتطبيق الحذاء. جلد طبيعي خفيف الوزن الجلد الطبيعي مصنوع من جلد الحيوانات مثل الأغنام والماعز والماعز والحملان ، وهي حساسة للغاية وبالتالي تستخدم في تصنيع منتجات مثل الملابس والسترات والقفازات وذات جودة أقل. يتم استخدام عنوان البطانة في بعض الأحذية والملابس. جلد طبيعي شبه ثقيل يقال أن الجلد الطبيعي يأتي من جلد الحيوانات مثل التماسيح والنعام ، وغالبًا ما يستخدم في تصنيع المنتجات المزخرفة أو الفاخرة بسبب ندرة وتكلفتها العالية. جلد طبيعي شديد التحمل ويقال أن الجلد الطبيعي يأتي من جلد الحيوانات مثل الأبقار والجاموس والعجول والجمال. الجلود الطبيعية الثقيلة هي أفضل نوع للاستخدام الروتيني ولها أكثر المتانة والجمال بين الأنواع الأخرى. هذا النوع من الجلد الطبيعي يرجع إلى قوته العالية ومقاومته العالية للارتداء على باطن الأحذية ، وتصنيع حقائب اليد عالية الجودة والجيوب أو الأشرطة للآلات الصناعية ، إلخ. بالإضافة إلى الفئات المذكورة أعلاه ، يمكن تقسيم الجلود الطبيعية إلى الفئات التالية وفقًا لنوع المدابغ: الجلود العشبية الطبيعية في المدابغ ، لا يستخدم هذا النوع من الجلد الطبيعي المواد الكيميائية والأصباغ قدر الإمكان ، وبدلاً من ذلك يستخدم الأصباغ والمواد النباتية والزيوت الحيوانية. هذا النوع هو واحد من أفضل المدابغ بسبب توافقه البيئي العالي وعدم وجود آثار ضارة على جلد الإنسان.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا